Recent Posts

    توفر مواقع الوظائف الصغيرة الأربعة هذه أموالًا واعدة ، تستحق المحاولة!

    توفر مواقع الوظائف الصغيرة الأربعة هذه أموالًا واعدة ، تستحق المحاولة!
    توفر مواقع الوظائف الصغيرة الأربعة هذه أموالًا واعدة 


     توفر مواقع الوظائف الصغيرة الأربعة هذه أموالًا واعدة ، تستحق المحاولة!

    من قال إن العمل بدوام جزئي على الإنترنت يتعلق بالمحلات التجارية عبر الإنترنت فقط؟ إذا لم تكن لديك المهارات اللازمة لبيع البضائع ، يمكنك محاولة بيع الخدمات ، كما تعلم! استرخ ، فالخدمات التي يتم بيعها ليست مجرد خدمات احترافية ولكنها خدمات صغيرة تعتبر حتى تافهة ولكنها يمكن أن تدر المال.


    العمل أيضًا سهل للغاية ، حتى أنه يمكنك القيام به أثناء تخمير القهوة أو كتابة أطروحة أو القيام بأعمال أخرى. لذا ، أين يمكنك أن تجد وظيفة كهذه؟ يمكنك العثور على هذه الوظائف في عدد من مواقع الوظائف الصغيرة.


    في هذه المواقع ، يمكنك تقديم خدمات كمشاهد Youtube مدفوع ، والتلاعب بالصور لتصبح مستشارًا في فنغ شوي. ممتع أليس كذلك؟ لهذا السبب لا يجب أن تفوتك فرصة العمل الجانبية هذه في المنزل. ولكن تأكد من أن لديك بالفعل حساب PayPal ، لأنك تحصل على أموال بالدولار وليس بالروبية!


    1. Usertesting.com

    إذا كنت تحب استكشاف العديد من التطبيقات على هاتفك الذكي أو البحث عن تطبيقات ممتعة على Appstore ، فإن هذه الوظيفة الجانبية في موقع العمل الصغير هذا مثالية لك. كيف تبدو وظيفته؟


    لذلك يحتاج مطورو التطبيقات ومبرمجو التطبيقات في جميع أنحاء العالم بالتأكيد إلى شخص ما للتحقق من منتجات التطبيقات الخاصة بهم قبل طرحها في السوق. هنا تفتح فرصة عمل ، يمكنك أن تعرض على نفسك القيام بالمهمة.


    كعمل جانبي على هذا الموقع ، سيُطلب منك التحقق من كل تطبيق أو موقع ويب جديد والعثور على أخطاء فيه. على سبيل المثال ، مثل الأزرار التي لا يمكن النقر فوقها ، وعناوين url التي تشير إلى عناوين خاطئة وما إلى ذلك.


    وسيُطلب منك تقديم تقرير بنتائج الفحص مسبقًا. غير مخفف ، دفع للقيام بهذا العمل الجانبي ، يمكنك الحصول على راتب قدره 10 دولارات ، أليس هذا سيئًا أليس كذلك؟


    2. Clickhores.com

    يمكن القول أن موقع الوظائف المصغرة التالي هو مركز الوظائف الصغيرة الشاغرة المتعلقة بشعبية المحتوى على الإنترنت. لذلك سوف يتم الدفع لك فقط مقابل القيام بعمل تافه مثل الإعجاب بالمشاركات ، والحسابات التالية ، والتصويت ، والبحث عن كلمات رئيسية معينة على Google لإعادة التغريد. صغير أليس كذلك؟ لكن يمكنك كسب المال ، كما تعلم!


    3. Coinworker.com

    هل تريد أن تعرف كيف يشبه جمع عملات البيتكوين؟ حسنًا ، في هذا الموقع ، ستحصل على عملة بيتكوين مدفوعة الأجر عن طريق القيام بوظائف جانبية مختلفة سهلة للغاية. مثل مشاهدة الإعلانات والمساعدة في التحقق من الصحة وملء الاستبيانات وما إلى ذلك.


    يتم احتساب النقاط في نظام الدفع في هذا الموقع ، إذا كنت قد أكملت العمل المحدد ، فستحصل على عدد من النقاط. حسنًا ، سيتم استبدال هذه النقاط لاحقًا بعملة البيتكوين.


    4. Paid2Youtube

    مختلف مرة أخرى مع هذا الموقع ، يمكنك كسب المال فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على Yuotube. في الأساس ، يتم الدفع لك كمشاهد مدفوع يستخدمه العملاء لزيادة عدد المشاهدات على قناة Youtube الخاصة بهم.


    يمكنك القيام بهذه المهمة الجانبية في أي مكان ، طالما أن لديك شبكة إنترنت مستقرة لتتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو على Youtube. على الرغم من أن الأجر ليس كبيرًا جدًا ، إلا أنه يمكنك التغلب عليه بذكاء من خلال فتح العديد من مقاطع الفيديو مرة واحدة ثم المغادرة. السبب هو أن كل ما تحتاجه هو النقرات ، وليس المشاهدين الذين يشاهدون الفيديو بالفعل.

    حسنًا ، كانت تلك بعض مواقع الوظائف المتنوعة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على وظيفة جانبية بأموال واعدة. بدءًا من usertesting.com ، coinworker.com ، إلى Paid2Youtube. كلهم يعدون بالمال الذي يمكنك استخدامه كوظيفة جانبية بديلة لمساعدة حالتك المالية.

    0 Response to "توفر مواقع الوظائف الصغيرة الأربعة هذه أموالًا واعدة ، تستحق المحاولة!"

    Post a Comment

    Harap meninggalkan komentar dengan bijak dan sesua topik pembahasan ;)

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel